تقدمنا هو شهادة على رغبتنا لتحقيق النجاح والتطور.

الطاقه الإنتاجية

feature-img-1
340,000 طن أي ما يعادل 1,3 مليار صندوق

خدمة التسليم في الوقت

feature-img-2
المتفق عليه بنسبة 95%

إدارة الجودة

feature-img-5
الكفاءة في  بنسبة 99%

التغطية على 4 مصانع في السعودية

feature-img-3
(مع افتتاح مصنع خامس في 2017)

الأدوات

feature-img-4
يتم تصنيع الأدوات داخلياً

تأسست الشركة المتحدة لصناعات الكرتون في العام 1990، حيث تتخصص في مجال تصنيع وتوريد الكرتون المضلع حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية الحالية 340 ألف طن سنوياً. كما تهتم الشركة بتوفير حلول في صناعة الكرتون ذات الجودة العالية والتي تلبي الاحتياجات الخاصة والمصمّمة حسب الطلب.

تقوم المصانع الأربعة المملوكة من قبل الشركة بإنتاج مختلف أنواع الصناديق الكرتونية، وتجهيزات نقاط البيع، ومنصات العرض الترويجية، إضافة إلى الطباعة عليها بتقنية عالية الدقة. ويعزّز من ذلك توزع مصانع الشركة بين كل من جدة والرياض، مما يتيح لها تلبية احتياجات التجهيزات الكرتونية للمواد الغذائية والأجهزة الكهربائية والزراعية ولشركات التغليف التي تضم العديد من الشركات الوطنية وأفضل القطاعات المحلية.

وعليه، فإن رؤيتنا أن نتصدر قائمة موردي مواد التغليف، وأن نصبح الخيار الأول لجميع العملاء.

 
 

رسالتنا

تخطي توقعات العملاء من خلال تقديم الحلول المناسبة في مجال التغليف بأسلوب يسهم في تحقيق أهدافهم في قطاعات أعمالهم.

الاستثمار المستمر في أحدث تقنيات التصنيع لتقديم منتجات مبتكرة وصديقة للبيئة.

إيجاد بيئة عمل تمكّن العاملين وتدفعهم للتطور والمشاركة في مسيرة نجاح الشركة بأسلوب تحفيزي ذي مردود إيجابي.

 

قيمنا

العمل بأسلوب قيادي وفق قيم العدالة والمهنية.

تولي زمام الأمور، وتحمّل المسؤوليات الشخصية، وتحديد الأدوار، والعمل بإخلاص، حيث تسود ثقافة الإبداع.

الاستقامة، والأمانة، والحماس، والإخلاص، والشفافية في جميع أفعالنا وأقوالنا.


عملائنا الكرام

نؤمن أن الإنجازات تتحقّق مع الرفقاء المميزين، أهدافنا تكمن في تخطي توقعاتهم.

حدود المسؤولية:

العلامات التجارية وشعارات الشركات والمنتجات المشار إليها في هذا الموقع هي ملك لأصحاب العلامات التجارية وتعود حقوق الطبع والملكية لأصحابها حيث أنها ليست مملوكة من الشركة المتحدة لصناعات الكرتون ولا تتبع لسياسات الشركة. كما أن هذه القائمة هي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

 

الشراكات المساهمة

مجموعة الزامل القابضة

مجموعة الزامل القابضة هي شركة استثمارية عائلية لها مصالح واستثمارات ضخمة ومتنوعة حول العالم. تقدم المجموعة منتجاتها المتطورة وخدماتها المتميزة، كما توفر أيضاً فرص ممتازة للمستثمرين والشركاء في كافة قطاعاتها الصناعية والبتروكيماوية والخدماتية.

تقدم المجموعة منتجات وخدمات مبتكرة وعالية الجودة بأسعار تنافسية، والتي تشمل تصنيع أجهزة تكييف الهواء والصناعات الحديدية ومعالجة الزجاج المعماري وتصنيع المنتجات البلاستيكية والأصباغ المختلفة إضافة إلى صناعة المواد العازلة والرافعات والمعدات الثقيلة. كما تعمل المجموعة أيضاً في مجال بناء وتصليح وصيانة السفن المختلفة وتشغيل الموانئ والاستثمار في القطاعات البتروكيماوية والكيماوية والمقاولات العامة.

يعمل لدى مجموعة الزامل ما يزيد عن 21,000 من المهنيين والمحترفين في أكثر من 60 قطاعاً في المرافق التصنيعية والخدمات المتنوعة للمجموعة المنتشرة في 60 دولة حول العالم. والتزاماً بمسؤوليتها الاجتماعية كشركة وطنية فاعلة ومسؤولة، فإنها تعمل جاهدة للمساهمة في تنمية وتطوير المجتمعات التي تعمل فيها.

تعتبر مجموعة الزامل من الشركات الرائدة في مجتمع الأعمال في المملكة العربية السعودية. فمن خلال التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ المشاريع بدقة، وسياسة تنويع الأعمال، فقد استفادت من الظروف الاقتصادية الإيجابية والمشجعة في المملكة العربية السعودية، ومن الدعم الحكومي للقطاع الخاص، وذلك بهدف إيجاد فرص جديدة واعدة، خاصة مع توفر الموارد الهيدروكربونية الطبيعية، وغيرها من المواد الأولية، والطاقة بأسعار تنافسية تمكن الصناعة السعودية من النمو والمنافسة وجذب المستثمر الأجنبي.

ologo
مجموعة عمر قاسم العيسائي

تأسست شركة قاسم العيسائي وشركاه المحدودة في جدة عام 1980م وهي تعتبر إحدى أكبر الشركات الوطنية السعودية التي أثبتت مصداقيتها واكتسبت سمعة طيبة.  وتتنوّع أعمال شركة العيسائي لتشمل العديد من الأنشطة في مجالات عدة منها القطاع التجاري، قطاع التصنيع، قطاع الاستثمار، قطاع المقاولات، قطاع الشركات، قطاع الخدمات وقطاع الوكالات والتي من خلالها تمثّل شركات معروفة عالمياً. وتدير الشركة أعمالها في مكتبها الرئيسي في جدة، والإدارة الإقليمية في الرياض كما وتدير فروعها في كافة محافظات المملكة العربية السعودية تقريباً. وتعتبر الشركة من بين أوائل الشركات الوطنية التي تدخل قطاع الصناعة سواءً مباشرة أو بالشراكة مع شركات أخرى محلية أو عالمية. وتعمل الشركة على طرح وتسويق منتجات ذات علامات تجارية معروفة هذا وبالإضافة إلى أنها توفّر خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانة وقطع الغيار. وما زالت أعمال الشركة تتوسّع في البلدان المجاورة كدول مجلس التعاون