99%

مرحباً

تعدى مفهوم الصناديق الكرتونية عن كونها وسيلة دعم لعمليات الشحن والتخزين لتصبح ركيزة من ركائز التسويق وعرض المنتجات. نقوم في الشركة المتحدة لصناعات الكرتون بعمل التصاميم وتفصيل المقاسات الخاصة لكل منتج من منتجاتك لنوفر البيئة المثالية لحفظها وترويجها.

ما

بداخلالصندوق

الأمر يتعدى المظاهر. نحن نؤمن ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا الذين يهتمون بالجودة وسرعة التسليم. ويتحقق هذا عن طريق استماعنا واستيعابنا لمتطلبات العملاء بشكل أفضل.

باعتبارنا أكبر شركة مصنعة للكرتون في الشرق الأوسط وبطاقة إنتاجية تفوق 340 ألف طن سنوياً، فإننا نعمل جاهدين على الاهتمام بعملائنا.

اختبر أعمالنا لتلمس بعينيك النتائج!

ألق نظرة في الداخل

استخدامات أكثر من مجرد

صناديق للتغليف

أطلعنا بما في بالك من أفكار وسنعمل جاهداً على تحقيق أحلامك.

لدينا في الشركة المتحدة لصناعات الكرتون نخبة من ذوي الكفاءات العالية الذين يعملون لإيجاد الحلول المناسبة لمتطلباتك. سواء كنت تبحث عن طباعة عالية الجودة أو ترغب في تفصيل فريد لمنصة عرض ترويجية، نحن نطمح إلى رضاك.

عش التجربة من خلال منتجاتنا

فريق العمل

تستطيع أن تتعرّف على جودة المنتج حين تحمله بيديك. هذا ما يجلب المتعة عند عملية إخراج المنتجات من الكرتون.

تستطيع أن تلمس حرفية فريق العمل بمستوى جودة الخدمة التي نقدمها. عدد العاملين في المصنع يتجاوز ١٣٠٠ موظف يحملون ٢٣ جنسية ويحترفون في تخصصاتهم. وعلى الرغم من هذا فإن نسبة توطين الوظائف مرتفعة لدينا إلا أن الجميع يحظى بنفس الفرص والتعامل.

تعرّف على صانعي الصناديق

الاستدامة

تهدف استراتيجيتنا بعيدة الأمد إلى الإسهام في إيجاد عالم أفضل يليق بمستقبل الأجيال القادمة.

لذلك فإن أكثر من ٨٠٪ من الورق الذي نستخدمه في صناعة الصناديق معاد تدويره. وينبع ذلك من التزامنا التام بمبدأ الاستدامة وتقليل الهدر إلى أقصى حد. من خلال سياساتنا الداخلية كالحفظ الاحتياطي لبيانات العملاء وتوزيع العمل على مصانعنا الأربعة فإننا نضمن استدامة عملياتنا الداخلية، ما يتيح لنا الوفاء بالتزاماتنا تجاه الوطن والعملاء.

اكتشف المزيد

تواصل معنا

نسعى دائماً لتحسين جودة خدماتنا ومنتجاتنا، لذلك فإننا نسعى أن نحصل على فرصة تلبية طلباتك أو عن طريق انضمامك لنا.

اتصل بنا